خبراء: هذا مستقبل البتكوين في عام 2023

Reem
2023-01-06T11:52:48+03:00
اخبار العملات
Reem30 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
خبراء: هذا مستقبل البتكوين في عام 2023

حالة من الانخفاضات الكبيرة التي تشهدها عملة البتكوين بشكل خاص خلال الفترة الماضية، وخاصة خلال عام 2022، وذلك بعد ثلاثة أعوام متتالية من الارتفاعات التي شهدتها العملة خلال الفترة الماضية، وسط خسائر وصلت لـ 65% خلال هذا العام.

خبراء يحللون توقعاتهم للعام الجديد

ويرى بعض الخبراء أن المحفزات السلبية وانهيار منصة إف تي إكس كانت سبب أساسي في إضعاف ثقة المستثمرين في العملة الرقمية الشهيرة بتكوين، وهو واحد من الأمور أيضا الذي أثر بدوره على كافة العملات الرقمية المشفرة، وأدى إلى وجود انخفاضات كبيرة فيها.

ويتوقع الخبراء أيضا أن يكون عام 2023 هو عام هادئ جدا فيما يتعلق بالعملات الرقمية وخاصة البتكوين، ولن يكون عام للارتفاع مرة أخرى مثلما يتوقع البعض في الفترة الحالية أن يرى من العملات الرقمية المشفرة، وذلك مع اقتراب الدخول في عام جديد.

وأوضح المحللون أن العملات الرقمية والبتكوين تحتاج إلى فترة لا تقل عن عامين من أجل أن تعود مرة أخرى إلى حالة إيجابية، والسوق يعطي إشارات صعود محتملة من جديد، خاصة بعد الخسائر الفادحة في الفترة الأخيرة.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.