خبراء يزفون بشرى سارة لمتداولي بيتكوين

NaiF
اخبار العملات
NaiF30 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
خبراء يزفون بشرى سارة لمتداولي بيتكوين

تكافح العملة الرقمية الأوسع انتشارا في العالم “بيتكوين”، قرب مستويات 48 الف دولار في تعاملات اليوم الإثنين، بعدما سجلت تراجعا ملحوظا في تعاملات أمس الأحد نسبته 1%، بينما بلغت قيمتها السوقية حوالي 902 مليار دولار، وانخفضت قيمتها في تعاملات الأسبوع الماضي بنحو 4%.

ويراهن عدد كبير من المحللين، أن العملة تستعد لحركة استثنائية قد تؤدي إلى انفجار على مستوى السعر في وقت قريب، حيث يتهيأ السوق عن طريق التأسيس لمستويات دعم جديدة ثابتة بشكل أكبر أعلى مستويات 48 الف دولار، وبخاصة أن العملة حصلت على دعم كبير خلال الفترة الماضية، بعدما تبناها عدد كبير من المؤسسات الاقتصادية العالمية الضخمة.

وذكرت كوبا أنها ستسير على نفس سياسات دولة السلفادور، الداعمة لعملة التشفير الأكبر في العالم، وذكرت سكوير التي تتبع جاك دورثي -مؤسس منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”، الذي يعتبر أحد أهم أقطاب البتكوين، إنها على وشك تدشين بورصة لامركزية لبيتكوين، كما أكد المتداول والمحلل ريكت كابيتال، أن بيتكوين إذا استطاعت أن تبقى لمدة 7 أيام أعلى من مستوى 49 ألف دولار، فإنها ستحصل على إغلاق أسبوعي استثنائي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.