خبير أمريكي يعرب عن قلقه من سوق العملات الرقمية

Reem
اخبار العملات
Reem23 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
خبير أمريكي يعرب عن قلقه من سوق العملات الرقمية

يرى نسيم طالب، الخبير اللبناني الأمريكي في سوق المال، أن سوق العملات الرقمية يشهد حالة صعبة خلال الفترة المقبلة، على عكس التفاؤل الكبير من قبل البعض في الفترة الأخيرة، حيث إنه يقول إن السوق لا يخدم التطلعات الخاصة بالأسواق في الوقت الحالي.

خبير أمريكي يعرب عن قلقه من سوق العملات الرقمية

وأضاف طالب خلال تصريحات عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر” أن تعليقه التشاؤمي حول العملات الرقمية يأتي بعد عمليات الاحتيال العديدة التي حدثت في سوق العملات الرقمية في الفترة الأخيرة.

وتابع الخبير الأمريكي أنه كان طوال الوقت أحد أشد المعارضين للعملات المشفرة وخاصة البتكوين، وسط التأييدات الكبيرة التي كانت لها في الفترة الأخيرة، حيث إنه كان يرى أنها لا تحتوي على أي قيمة حقيقية وتجذب فقط الأغبياء دون غيرهم.

وشهدت الفترة الماضية انخفاضات كبيرة في سوق العملات الرقمية، حيث شهد سوق العملات الرقمية خلال العام الحالي العديد من الانخفاضات المختلفة، وسط خسائر فادحة تكبدها المتداولين خلال العام الجاري.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.