خبير اقتصادي أمريكي: البتكوين سيعود للانخفاض في هذا الموعد

Reem
اخبار العملات
Reem25 مارس 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
خبير اقتصادي أمريكي: البتكوين سيعود للانخفاض في هذا الموعد

يرى جيريمي سيجل، خبير اقتصادي أمريكي، أن البتكوين شهدت ارتفاعات قوية خلال الفترة الماضية، ألا أن تلك الارتفاعات لن تستمر خلال الفترة المقبلة، وهذا أمر يجب أن يكون واضح للجميع في الوقت الحالي، وذلك قبل أن يتم زيادة عدد المستثمرين داخل تلك العملة خلال الفترة المقبلة.

البتكوين ترتفع بشكل كبير بسبب أزمة البنوك الأمريكية

وكانت عملة البتكوين خلال الفترة الماضية، قد شهدت ارتفاعات جديدة وقوية خلال الأسابيع القليلة الماضية، وذلك في ضوء الأزمة المصرفية الكبيرة التي ضربت البنوك داخل الولايات المتحدة الأمريكية، الأمر الذي جعل العديد من المستثمرين يهربون من البنوك الأمريكية ويتجهون بقوة نحو عملات البتكوين وغيرها من العملات الرقمية.

وشهد سوق العملات الرقمية ارتفاعات قوية جدا خلال الفترة الماضية، ارتفاعات وانتعاشات قوية بسبب أزمة البنوك الأمريكية خلال الفترة الماضية.

ويرى سيجل، خلال تصريحات له، أنه فور عودة البنوك الامريكية إلى الثقة من جديد، وانتهاء الأزمة بشكل كامل التي حدثت، وهو ما سيجعل سعر البتكوين ينخفض بشكل كبير في هذا الموعد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.