خبير اقتصادي: العملات الرقمية أكبر عملية احتيال في التاريخ

Badr
اخبار العملات
Badr5 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
خبير اقتصادي: العملات الرقمية أكبر عملية احتيال في التاريخ

أكد نورييل روبيني الخبير الاقتصادي وأستاذ الاقتصاد في جامعة ستيرن بجامعة نيويورك، أن هناك خطر كبير قادم ينتظر سوق العملات المشفرة، ولكن تلك المرة ليس بخصوص سياسات الفيدرالي الخاطئة، منتقدا مجمع التشفير، وقال إنه عملية احتيال واسعة النطاق.

استعداد لانهيار تاريخي

ولفت، إلى أن السوق يستعد لانهيار تاريخي، كما انتقد نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان لأنها تروج للعملات المشفرة،وبخاصة أن قيمة بعض العملات تقل عن الصفر، وشنّ هجوما عنيفا على المشاهير الذين يروجون لمجمع التشفير، وبخاصة بعدما جرى  إبرام صفقة كيم كارداشيان مع لجنة الأوراق المالية والبورصات.

كيم وافقت على أن تدفع 1.3 مليون دولار في الأسبوع الحالي حتى تسوي تهم الترويج غير القانوني للعملات المشفرة، وأكد نورييل روبيني أن العملات المشفرة عملية احتيال ملحمية، إذ أن أكثر المضاربات لم تصل إلى الصفر حتى.

وشدد، على أن العملات الرقمية أكبر عملية احتيال على الإطلاق في التاريخ، مدللا على ذلك، بتقرير فاينانشيال تايمز بأن مؤسس شركة Celsius Networks قام بسحب عشرة ملايين دولار من بورصة العملات الرقمية قبل أن تقدم بطلب للإفلاس.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.