خبير: البتكوين سيتخطى الـ 160 ألف دولار على المدى الطويل

Reem
اخبار العملات
Reem20 يناير 2023آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
خبير: البتكوين سيتخطى الـ 160 ألف دولار على المدى الطويل

كشف مايك ماكجلون، أحد الخبراء في سوق العملات الرقمية، أن عملة البتكوين وارتفاعها في الفترة الماضية، قد أعطى إشارات عديدة في الوقت الحالي، إلى الانتقال إلى أرقام ضخمة على المدى الطويل خلال الفترة المقبلة، وذلك في ضوء الاهتمام الكبير بكل ما يسير به السوق في الوقت الحالي.

خبير يكشف توقعاته لسعر البتكوين

وشهدت عملة البتكوين في الـ 14 يوما الماضيين ارتفاعا واضحا، جعلها واحدة من أفضل العملات الرقمية أداء في عام 2023، وسط ترقب كبير لكل ما تقدمه هذه العملة، وسط غيرها من العملات الرقمية المختلفة خلال الفترة الماضية، حيث شهدت العملة ارتفاع واضح

ويرى ماكجلون، أن عملة البتكوين قد تصل إلى أن نقطة الانعطاف الخاصة بها خمسة آلاف دولار، قبل أربعة سنوات مقارنة بـ 20 ألف دولار التي وصلت لها في الأيام الأخيرة، هي دليل واضح على ما سيشهده السوق وسعر البتكوين على المدى الطويل.

وأوضح أنه يرى أن البتكوين سيصل بحسب التحليلات الخاصة به إلى 161800 ألف دولار أمريكي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد النظرة عليه على امتداد فيوناتشي في الفترة الأخيرة.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.