خبير: لا تشتروا احذروا من انخفاض بيتكوين وابتعدوا عن شرائه

Badr
2022-05-20T01:39:59+03:00
اخبار العملات
Badr20 مايو 2022آخر تحديث : منذ 7 أشهر
خبير: لا تشتروا احذروا من انخفاض بيتكوين وابتعدوا عن شرائه

يعاني قطاع العملات المشفرة حاليا من لحظات صعبة للغاية، وصفها البعض بأنها الأسوا منذ أسابيع طويلة، حيث قلّت قيمة العملة الاوسع انتشارا على مستوى العالم “بيتكوين” بما نسبته 18٪ حتى اللحظة في مايو، كما قلت بما يزيد عن نصف أعلى مستوى لها على الإطلاق من مستوى 69,000 دولار.

انتعاشة ملحوظة يوم الثلاثاء

القطاع حقق انتعاشة ملحوظة يوم الثلاثاء الماضي، ولكن انهيار تيرا مازال يسيطر على السوق، إذ اعتبره الخبراء بأنها أكبر مفاجأة في عالم الكريبتو منذ أشهر طويلة، وطالب الخبراء أيضا بأفكار “خارج الصندوق” للتعامل مع الأزمة.

ويعتقد البعض أن ما يحدث في عالم العملات المشفرة، وبخاصة في ظل فقدان تيرا لونا 99% من قيمتها قد يكون السيناريو الأسوأ، أو ما يطلق عليه “سيناريو البجعة السوداء”، وطالب البعض الآخر بشراء الانخفاضات.

ويرى مارك موبيوس، مدير الصندوق الأمريكي الشهير، أنه لا يجب على أي مستثمر أن يشتري انخفاضات بيتكوين، متوقعا بأن تقل بما يزيد عن 10 آلاف دولار خلال شهور قليلة، لكن وعاد، وقال إنها ستحقق مكاسب تدريجية بعد هذه الخسارة الضخمة.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.