خبير يحذر: بيتكوين قد تقل عن 10000 دولار

Badr
اخبار العملات
Badr8 مايو 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
خبير يحذر: بيتكوين قد تقل عن 10000 دولار

لا تعيش العملة الرقمية الأوسع انتشارا في العالم “بيتكوين” أفضل لحظات تداولها في سوق العملات الرقمية هذه الأيام، فقد ظهر في بيانات تريندنج فيو، أن زوج هذه العملة لم ينجح في أن يحافظ على مستويات 36000 دولار حيث خسر خسارة 12٪ في أخر 3 أيام.

انهيار واضح في قيمة بيتكوين

ولا يزال الزوج قريبا من أقل مستوى للعملة الرقمية “بيتكوين” منذ نهايات شهر يناير مطلع العام الجاري 2022، ولكتن فقد تجنب الهبوط إلى أقل مستوياته في العام الجاري رغم ظروف السوق ذات الحجم القليل في عطلة نهاية الأسبوع.

وذكر يرى بييتر شيف كبير الاقتصاديين والاستراتيجيين العالميين في يورو باسيفيك كابيتال، أن العملة الرقمية الأوسع انتشارا في العالم قد تعيش سيناريو أسوأ بكثير مما يحدث الآن، إذا استمرت موجة الهبوط الجارية، لأنها تتعرض للضغط مرة أخرى.

وأشار، إلى أنّ بيتكوين فشلت في أن تحتفظ بـ 36 ألف دولار ، وتتطلع لتشكيل دعم جديد سعره 35 ألف دولار، وإذا لم تنجح عند هذا الحد، وتحديدا مستويات 35 ألف دولار، فإنّ 33 ألف دولار سيكون التحدي القادم، وعندها قد تسقط إلى أقل من 10 آلاف دولار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.