خسائر العملات الرقمية تدمر المستثمرين ورجال الأعمال

Reem
2023-01-06T11:52:53+03:00
اخبار العملات
Reem28 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
خسائر العملات الرقمية تدمر المستثمرين ورجال الأعمال

يشهد سوق العملات الرقمية في الفترة الحالية حالة من الكساد الرهيبة، والتي أثرت بدورها على أموال المستثمرين في العملات الرقمية، في واحدة من الفترات التي شهدت حالة خسائر غير عادية، خاصة للملياديرات الذين يستثمرون أموالهم في العملات المفشرة.

الخسائر تجتاح المستثمرين في سوق العملات الرقمية

ووفقا لتقديرات من قبل فوربس في الأشهر الأخيرة، أن السوق الهابطة وموجة الإفلاس التي يمر بها أسواق العملات المشفرة في الفترة الحالية أدت إلى خسارة ما يقرب من 116 مليار دولار من قبل المؤسسين والمستثمرين الكبار في السوق خلال التسعة أشهر الأخيرة.

وكشف التقرير الخاص بفوربس أن هذه الخسائر جاءت من إجمالي الملكيات الخاصة بـ 17 شخص في سوق العملات الرقمية، حيث فقد أكثر من 15 شخص منهم نصف ثروته خلال شهر مارس الماضي إلى جانب إزالة 10 أسماء منهم من قائمة أصحاب مليارات في العملات المشفرة.

ويعاني سوق العملات الرقمية في الوقت الحالي من العديد من المشاكل المختلفة الخاصة به، وذلك في ضوء ما تشهده الفترة الحالية من العديد من المشاكل والضغوطات المختلفة على سوق العملات.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.