خسائر ضخمة لـ غالاكسي ديجيتال في أول ربع من 2022

Badr
اخبار العملات
Badr10 مايو 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
خسائر ضخمة لـ غالاكسي ديجيتال في أول ربع من 2022

أعلنت شركة غالاكسي ديجيتال هولدينغز، أنها تكبدت خسارة طائلة في اول ربع من العام الجاري، على مستوى محفظة أصولها الرقمية، ما يعبر عن التقلبات الكبير في هذا القطاع، منذ أن بدأ 2022، مشيرةً في بيان رسمي إلى أنها تعمل على تقليل هذه الأضرار.

111.7 مليون دولار قيمة خسائر غالاكسي ديجيتال هولدينغز

شركة إدارة استثمارات العملات المشفرة، أن خسارتها الشاملة جرى تقديرها بنحو 111.7 مليون دولار في أول ربع من العام الحالي، أي بحلول الحادي والثلاثين من مارس الماضي، مقارنة بالمكاسب الكبيرة التي حققتها في الربع ذاته من العام الماضي.

وشهد الربع الأول من العام الماضي تحقيق الشركة مكاسب كبيرة، أعلنت الشركة أنها 858.2 مليون دولار، كما أن الشركة تكبدت خسائر أخرى، متعلقة بأعمالها التجارية والاستثمارية، ولفتت، إلى أنّ الشركة كانت تحقق أرباحا في إدارة الأصول والخدمات المصرفية الاستثمارية وعمليات التعدين، ولكن هذا الامر تغير في العام الحالي.

وقلّت الأصول التي تخضع للإدارة التي تحتفظ بها الشركة بما نسبته ٥٪ في الربع المذكور، لتبلغ ٢,٧ مليار دولار، حيث عكست ربحيتها المتراجعة تقلبا كبيرًا على مستوى سوق الأصول المشفرة، وبخاصة أن العملة الأوسع انتشارا في العالم والعملات البديلة عانت من عمليات سحب كبيرة متنوعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.