خسائر كبيرة لشيببا إينو ودوجكوين

Badr
اخبار العملات
Badr16 مايو 2022آخر تحديث : منذ 7 أشهر
خسائر كبيرة لشيببا إينو ودوجكوين

انخفضت القيمة السوقية بحوالي 500 مليار دولار فيما يتعلق بسوق الكريبتو، ولكن العملتين الرقميتين شيبا إينو وعملة الميم الكلابية دوجكوين كانتا الاكثر تكبدا للخسائر من بين العملات الافتراضية الأخرى، حيث انخفض سعر Shiba Inu بنسبة 20٪، ومحى أغلب مكاسبه.

تفاصيل خسائر شيببا إينو ودوجكوين

وعلى مستوى الأداء الأسبوعي، فقد خسرت العملة المذكورة ما يزيد عن 40٪ من قيمتها، وإذا ما نظرنا إلى أفضل خمسة عشرة عملة، فإن أداء أداء سولانا و AVAX كان الأسوأ، حتى من Shiba Inu بحلول نهاية الأسبوع المنقضي.

وعندما نتحدث عن Dogecoin، فإننا نرى انخفاضا واضحا في سعرها، بواقع 5٪ في يوم واحد فقط، ولكن بالرغم من ذلك، حافظت على مكانها بين العملات الرقمية العشرة الأكبر على مستوى العالم، بقيمة سوقية تزيد عن 11 مليار دولار.

وبعد الزيادة الكبيرة في قيمتها، خلال أشهر العام الماضي، عانت شيبا إينو من تحدٍ صعب في العام الحالي، حينما قلّت قيمتها السوقية بنحو 25 مليار دولار، إذ احتلت المرتبة 14 في قائمة العملات الرقمية الأكبر في العالم، بقيمة سوقية قدرها 6.5 مليار دولار.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.