خسائر كبيرة للعملات الرقمية في تعاملات اليوم بعد مكاسب الثلاثاء

Badr
اخبار العملات
Badr18 مايو 2022آخر تحديث : منذ 7 أشهر
خسائر كبيرة للعملات الرقمية في تعاملات اليوم بعد مكاسب الثلاثاء

بعد زيادات كبيرة في تعاملات الأمس، استطاعت في غضونها العملات المشفرة ان تسترد حوالي 200 مليار دولار من الخسائر التي تكبدتها، تعثر الكريبتو مرة أخرى اليوم، ويكفي أن نعلم، أن القيمة السوقية للعملات الرقمية زادت بشكل كبير في تعاملات الثلاثاء.

تفاصيل التعاملات

وبلغت تعاملات العملات الرقمية في اليوم المذكور نحو 1.32 تريليون دولار، حيث صعدت من مستويات قريبة من 1.13 تريليون دولار بالتزامن مع استعادة بتكوين مستويات الثلاثين ألف دولار، وانخفضت القيمة السوقية للعملات المشفرة غلى مستويات تقل عن 1.32 تريليون دولار.

ونزلت إلى مستويات 1.28 تريليون دولار، وهو ما يعني أن خسائرها جرى تقديرها بنحو حدود 40 مليار دولار، ورغم أن السوق سقط، لكن تحسن ملحوظ جاء في مؤشر الخوف والجشع الذي يقوم بقياس معنويات المتداولين توقعاتهم بخصوص اتجاهات السوق.

المؤشر لا يزال في منطقة الخوف الشديد، لكنه ارتد من أقل مستوياته في غضون 48 شهر، وزاد مؤشر الخوف والجشع من مستويات 8 نقاط والتي تعتبر أقل مستوياته منذ مارس من العام قبل الماضي، إلى مستويات 12 نقطة حيث حقق ربحا قدره 4 نقاط، ولكن حالة من القلق والريبة تسيطر على المتعاملين في سوق العملات الرقمية.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.