دان مورهيد: انتهى وقت الذعر من شراء بيتكوين

NaiF
اخبار العملات
NaiF19 يونيو 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
دان مورهيد: انتهى وقت الذعر من شراء بيتكوين

يرى دان مورهيد الرئيس التنفيذي لشركة بانترا، وجود أسباب نتج عنها انهيار حاد في أسواق شراء العملات المشفرة في شهر مايو النصرف، مشددًا على أن وقت الرعب قد ولّى، وأن اتجاه السوق تغير بالفعل إلى الأفضل، وأن الوقت المناسب لشراء البتكوين قد حان.

وذكر مورهيد، أن هناك عدة أسباب في التراجع، منها القمع الذي تمارسه الصيني، مجملا هذا الأمر في 8 حوادث على مدار سنوات قامت فيها بحظر عملات البيتكوين أو قامت باتخاذ إجراءات صارمة ضد هذا السوق، لكن البيتكوين نجحت في تحقيق مكاسب ضخمة بعد ذلك.

وهناك سبب أخر متمثل في الضراب بأمريكا، إذ أنه من المزمع تطبيق ضرائب تقليدية وهو ما أثر تقليديا على سوق العملات الرقمية، إذ أن المستثمرين اختاروا بيع الكثير مما يمتلكونه من العملات المشفرة للتعامل بشكل جيد مع الفاتورة الضريبية، أما العامل الثالث فقد تمثل فقد كان إيلون ماسك الذي أثرت تغريداته بحدة على سوق العملات الرقمية، وأكد أن أفضل وقت للشراء عندما تكون الأسواق أقل كثيرا من الاتجاه التصاعدي وأن الوقت قد حان الآن بالفعل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.