دبلوماسي ياباني: كل الخيارات مطروحة لدعم الين الياباني

Badr
اخبار العملات
Badr8 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
دبلوماسي ياباني: كل الخيارات مطروحة لدعم الين الياباني

شهد اليوم الخميس عقد جلسة طارئة من قبل السلطات اليابانية، والتي شارك فيها عدد من المسؤولين على رأسهم كل من مسؤولين من وزارة المالية في اليابان وهيئة الخدمات المالية، وبنك اليابان والذي تناولت الجلسة أوضاع عملة الين الياباني في ضوء ما يشهده الين الياباني من انخفاضات واضحة في الفترة الأخيرة.

ويشهد الين الياباني انخفاضات كبيرة جدا في سوق العملات الفوركس الأمريكي خلال الفترة الماضية، وهو ما جعل الأمر قلق للغاية للشعب الياباني والمتداولين على الين الياباني خلال الفترة الأخيرة وسط قلق كبير مما يمكن أن يحدث خلال الفترة المقبلة.

دبلوماسي ياباني: كل الخيارات مطروحة لدعم الين الياباني

وتحدث كاندا، خبير اقتصادي ودبلوماسي كبير في اليابان في تصريحات له بعد الاجتماع أن ما شهده الين الياباني في السوق الفترة الماضية صعب للغاية، حيث شهد حركات سريعة في التداولات ولا يمكن تبريرها أنها على أساسيات الاقتصاد، ويمكن وصفها بتقلبات مفرطة في سوق العملات الفوركس.

وتابع المسؤول أن اليابان جاهزة ومستعدة خلال الفترة المقبلة من أجل التدخل ودعم عملة الين الياباني في سوق العملات الأجنبية، وكافة الخيارات ستكون مطروحة على طاولة السلطات من أجل حماية الين الياباني.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.