دفعة سويسرية كبيرة للعملات الرقمية

NaiF
اخبار العملات
NaiF12 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
دفعة سويسرية كبيرة للعملات الرقمية

تحاول العملات المشفرة أن تخرج من نفق التصحيح وموجات البيع التي تسبب فيها ذعر صغار التجار بسبب انهيار أسعار أشهر هذا النوع من العملات “بيتكوين” بشكل مفاجئ، غير أن عمليات التبني المؤسسي يبدو أنها لن تتوقف عن دعم مجتمع التشفير، إذ قامت السلطة المالية السويسرية بالسماح بإطلاق سوق الأصول المشفرة عن طريق استعمال تقنية السجلات الموزعة.

هيئة الإشراف على السوق المالية السويسرية، أكدت أنها موافقة على إطلاق قيام البورصة السويسرية المنظمة التي تنظم سوق الأصول الرقمية وإيداع الأوراق المالية المركزية التي تبنى على تقنية السجلات الموزعة، دون أن تعلن عن تاريخ محدد، إذ تعرف سويسرا على نطاق واسع بأنها وادي العملات المشفرة كونها تستوعب نشاط العملات الرقمية بشكل لا مثيل له على مستوى العالم.

ومن المتوقع أن يتمكن العملاء من تجربة عروض البورصة في أقرب وقت ممكن بعد انتهاء التفاوض، في شهر فبراير من العام الحالي، قامت توينتي ون شيرز بإطلاق أول منتج يُتداول في البورصة من بولكادوت وذلك على مستوى العالم على بورصة سيكس بعد زيادة الطلب على الأصل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.