ديفيد موريس: مؤسس شركة تيرا يواجه السجن

Badr
اخبار العملات
Badr24 مايو 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
ديفيد موريس: مؤسس شركة تيرا يواجه السجن

عانت العملة الرقمية المستقرة “تيرا” من انهيار شبه كامل في قيمته السوقية، في أخر 14 يومًا، ما مثّل واحدا من أكبر أزمات سوق الكريبتو، وبخاصة أنه تسبب في خسارة متداوليها مليارات الدولارات.

رؤية ديفيد موريس

وفي هذا الصدد، يرى ديفيد موريس، أن مؤسس شركة تيرا Do Kwon، يشبه إليزابيث هولمز التي قامت بتأسيس Theranos، إذ باتت معرضة لحكم جنائي بتهمة النصب، مشيرًا إلى أنّ مؤسس “تيرا” قد يواجه نفس المصير.

ويرى موريس، أن هولمز وشركتها الناشئة لم تنجحا في اختبار الدم، وبالمثل، فإن مؤسس تيرا حوّف مشروعه وعملته المستقرة إلى مشروع منتهي الصلاحية تحت غطاء محرك السيارة، كما تعاطى مع المشككين عبر انتقاده بغضب شديد وبغضب، وقال إنه لا يجادل الفقراء.

ولم تقتصر التصرفات غير المفهومة لمؤسس تيرا، على المستثمرين الأثرياء، لكنها امتدت إلى عشرات الآلاف البشر، ويرى موريس، أنّ تصرفات كوون كانت سيئة جدا، وهو ما جعله يرجح أن يواجه مصير هولمز، وبخاصة أن أفعاله كانت إجرامية، وتسبب في خسارة مئات المتداولين مليارات الدولارات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.