رئيس سكاي بريدج كابيتال: لن أشتري المزيد من البيتكوين خوفا من الانخفاض

Reem
اخبار العملات
Reem15 يناير 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
رئيس سكاي بريدج كابيتال: لن أشتري المزيد من البيتكوين خوفا من الانخفاض

أكّد الرئيس التنفيذي لشركة سكاي بريدج كابيتال، أنتوني سكاراموتشي، أنه لن يقوم بشراء انخفاض عملة بيتكوين بعدما انخفضت بنحو مستويات 40000 دولار، مشيرًا إلى أنه أقدم على تنفيذ هذا القرار لأنه يتوقع الكثير من التقلبات الفجائية، وفقا لما اقتضته العادة منذ نشأتها، إذ أنها شديدة التقلب مثل باقي الأصول المشفرة.

ويرى سكاراموتشي، أنّ ما سيحدث مستقبلا ليس أكثر المزيد من التعزيز، وبالنسبة للتوحيد فهو ما يحدث عندما يجرى تداول أي أصل في نطاق ضيق، عند مستوى أقل من الزيادات الأخيرة، كما نفى أنه سقدم على شراء المزيد من البيتكوين خلال الفترة المقبلة، وأكد أن سكاي بريدج كابيتال لن تقوم بإضافة المزيد من البيتكوين في المستقبل.

وأكد، أنه اتخذ هذا القرار بسبب خوفه من هبوط أسعار العملات المشفرة، وبخاصة أنها عانت من انخفاضات حادة في أخر أسبوعين، تأثرا بالتواقعات الخاصة بإدام البنك المركزي الأمريكي على رفع أسعار الفائدة في أكثر من مناسبة خلال العام الحالي، وهو ما يعد إنهاءً للسياسة النقدية المتساهلة التي قامت بتعزيز الأصول طيلة الأيام الماضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.