رغم أرباحها .. “روبن هود” تعرب عن مخاوفها من التعامل بالدوجكوين

NaiF
اخبار العملات
NaiF3 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
رغم أرباحها .. “روبن هود” تعرب عن مخاوفها من التعامل بالدوجكوين

حذرت شكرت روبن هود، من العملة المشفرة دوجكوين، مؤكدة أنه يحتوي على أوجه خطورة لا يمكن تجاهلها أو التقليل منها بأي شكل، مشيرة إلى أن عملة الميم حققت نموا كبيرا في التعاملات اليومية خلال الفترة الأخيرة، وذلك وفقا لما جاء في نشرة الاكتتاب العام الخاصة بها لهذه السنة.

وساعدت شركة روبن هود على جعل تداول الأسهم أسهل من ذي قبل، إذ أوضحت الشركة أن نحو 34% من أرباحها في الربع الثاني من العام سببها المعاملات، لافتةً إلى أن الربع الرابع من عام 2020، شهد تحقيق عملة الميم 4% فقط، وذلك على مستوى الربع الرابع من 2020.

الزيادة الكبيرة في قيمة عملة الميم كانت مدفوعة بجملة من الأسباب، كان أبرزها الدعم الكبير الذي تلقته من القطب الأمريكي إيلون ماسك، المدير التنفيذي لشركة تسلا وSPACE X، الذي دعمها بشكل كبير في الأشهر الماضية، عبر حسابه الرسمي على منصة التغريدات القصيرة تويتر، حتى أصبحت العملاة الكلابية تمثل 6% من إيرادات الشركة، مقارنة بالنسبة الإجمالية للعملات الرقمية بالكامل التي تبلغ 17%.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.