رغم دعم إيلون ماسك .. ارتفاع طفيف في قيمة دوجكوين

NaiF
اخبار العملات
NaiF2 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
رغم دعم إيلون ماسك .. ارتفاع طفيف في قيمة دوجكوين

أحدثت تغريدات إيلون ماسك الملياردير الأمريكي الشهير مالك شركة تسلا، صخبا واسعا في عالم التشفير، إذ أنه يحاول أن يدعم عملته الأثيرة الدوجكوين، لكن تغريدته التي ناشد فيها الجميع بدعم مقترح جديد في نظام البتكوين، لم تحصل على الدعم المناسب على مستوى تحقيق الأرباح.

وهو ما دفع ماسك إلى أن يقدم تغريدات عدة تدعم العملة الرقمية صباح الأربعاء، وبعد جلستين من التراجعات القوية قلت خلالهم عملة الدوجكوين وشيبا إينو بما يزيد عن 15%، إذ أن استجابة شيبا لم تكن كما يجب، إذ ارتفعت قيمتها بنحو 2% فقط لا غير، بينما زادت ارتفعت دوجكوين بنحو 0.1% فقط.

أما عملة Baby Dogecoin Baby Dog التي تعتبر أحد أهم العملات الرقمية الجديدة فقد قامت بتسجيل ارتفاع جنوني بعد تغريدة إيلون، إذ ارتفعت قيمتها بنحو 25% في اليوم الأخير، قبل أن تهدأ موجة ارتفاعاتها الجنونية لتبلغ نحو 11% بينما يجرى تداولها عند مستويات 0.00000001 دولار، كما ارتفعت العملة الجديدة بما يقارب 100% أثناء تعاملات الساعة الأخيرة بعد تغريدة إيلون ماسك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.