رغم زيادة أرباحها .. روبن هود متخوفة من دوجكوين

NaiF
اخبار العملات
NaiF19 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
رغم زيادة أرباحها .. روبن هود متخوفة من دوجكوين

تعاني العملة الرقمية دوجكوين، من تقلبات كبيرة في الفترة الحالية، إذ أن سعرها يتأرجح بقوة صعودا وهبوطا، إلا أنها ساهمت بقوة في زيادة حجم اقتصاد تطبيق روبن هود الخاص بتداول الأسهم والعملات الرقمية في العام الحالي، ورغم ذلك فإن الشركة مازالت تخشى من أن تكون مصدر خطر عليها.

وكشفت روبن هود أرباح الربع الثاني من العام الحالي، وذكرت أن عالم التشفير يمثل نحو 41٪ من إجمالي الإيرادات، ومثلت العملة الكلابية 62٪ من هذه العائدات، رغم إتاحتها التعامل بعملات أوسع انتشارا وأكثر تداولا من جانب متداولي العملات المشفرة، مثل البيتكوين والإيثريوم.

ورغم ذلك فإن شركة روبن هود تخشى من تقلبات دوجكوين، التي قد تكبدها خسائر ضخمة حيث يصعب الاعتماد عليها بشكل كبير في المستقبل، وذلك في بيان لها، التي اعترفت فيه أن جزء كبير من زيادة حجم إيراداتها يرجع إلى هذه العملة، لكن في نفس الوقت فإنها أعربت عن خوفها من تزامن انخفاض الطلب عليها وعدم قدرتها على استبدال هذه الطلبات بطلب لعملات أخرى، بسبب التأثيرات السلبية الكبيرة على عملياتها وإيراداتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.