رفع دعوة قضائية على أحد شركات تعدين العملات المشفرة

Reem
2023-01-06T11:55:08+03:00
اخبار العملات
Reem25 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
رفع دعوة قضائية على أحد شركات تعدين العملات المشفرة

في واحدة من الضربات الجديدة لشركات تعدين البتكوين، تم رفع دعوة قضائية من قبل أحد الشركات داخل لندن، على شركة بلوك وير الخاصة بتعدين العملات المشفرة، مطالبين بتعويض يصل لربع مليون دولار، وذلك بتهمة الاحتيال فيما يتعلق بتعدين العملات المشفرة.

رفع دعوة قضائية على أحد شركات تعدين العملات المشفرة

وبحسب التقارير، أن شركة Faes & Company التي لديها مقر داخل مدينة لندن قامت برفع دعوة قضائية ضد شركة بلوك وير، والتي تعمل في مجال تعدين العملات المشفرة، وذلك بدعوة الاحتيال وتحريف لأداء استخدامها لأجهزة التعدين.

ووفقا للبيانات أن الشركة التي رفعت القضية تطالب بتعويضات وعقوبات على شركة بلوك وير، حيث ترى أن الخسائر التي تكلفتها خلال الفترة الماضية، قد وصلت إلى 250 ألف دولار بسبب المطالب التي طلبتها شركة بلوك وير، والتي تفي بوعودها في النهاية.

وبحسب الدعوة القضائية التي تم رفعها، كانت الشركتان قد أبرموا اتفاقا سويا لقيام فايس بشراء أجهزة تعدين بمبلغ يتخطى النصف مليون دولار، إلى جانب خدمات الاستضافة وما إلى ذلك، على أن تقوم شركة بلوك وير باستضافة أجهزة التعدين الخاصة بها على أساس أنها تمتلك الخوادم الخاصة بها، وتعمل عليها مقابل رسوم شهرية، ولم يحدث ذلك.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.