روبن هود تتخذ إجراء يغضب شيبا اينو

Reem
اخبار العملات
Reem28 يناير 2022آخر تحديث : منذ 8 أشهر
روبن هود تتخذ إجراء يغضب شيبا اينو

أعلن جيسون وارنيك المدير المالي لروبن هود، أن شركتها ستضيف أصول رقمية إضافية، وهو ما اعتبره خبراء تخييبا لآمال ملاك العملة الرقمية شيبا إينو والعملات الأخرى التي ستقوم بالحصول على دفعة منها تقوم على المنصة الشعبية، وذلك خلال حديثه مع المراسلين، موضحًا أن الشركة ستطلق بطاقة خصم حتى تسهل عمليات السحب.

وذكر المدير المالي للشركة، أنها تتقدم بحذر في إطار المفاوضات مع المنظمين الذين ذكروا أنهم قد يتعاملون مع الأصول الرقمية على أنها أوراق مالية غير شرعية أو قانونية، مشيرًا إلى أن عملاء الفشركة يرغبون في عملات معدنية جديدة، كما أنها تلتزم بأصول جديدة ولكنها لن تحدد متى سيتم إدراجها.

وصار كريبتو جزءً رئيسا من استراتيجية أعمال الشركة، المتضمنة أخر إطلاق لمحفظة تسمح للعملاء بأن يرسلوا أصولهم خارج النظام الرئيسي، وجرى إطلاق المحفظة في مرحلة تجريبية في الشهر الحالي، حيث ستكون متاحة للكل عندما تحل نهاية مارس المقبل، مشددًا على أنّ إطلاق منتجات الكريبتو على نطاق دولي سيكون أهم المحاور التي ستعمل عليها “روبن هود” خلال الفترة القادمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.