روسيا تبحث التعاون مع الصين في تنظيم العملات الرقمية

Reem
اخبار العملات
Reem14 يوليو 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
روسيا تبحث التعاون مع الصين في تنظيم العملات الرقمية

شهدت الساعات القليلة الماضية، حديث بين روسيا والصين على العملات الرقمية، وإمكانية التعاون بين كلا الطرفين خلال الفترة المقبلة، من أجل التوصل إلى حل فيما يتعلق بالعملات الرقمية المشفرة خلال الفترة المقبلة، إذ أن روسيا تبحث عن التعاون المشترك مع الصين في هذا المجال خلال الفترة المقبلة.

الصين تشيد بروسيا في تنظيم العملات الرقمية

وشهدت الساعات الماضية عقد اجتماع بين كلا من إيجور كرانسوف المدعي العام الروسي، مع بينج بونج، النائب العام للنيابة العامة الشعبية في الصين، وتحدث كلا الطرفين عن إمكانية التعاون فيما بينهما حول تنظيم العملات الرقمية في الفترة المقبلة، خاصة أن الصين لها خبرات واسعة في هذا الصدد في السنوات الأخيرة.

وتحدث المدعي العام الروسي أن الصين كانت من أوائل الدول التي عملت حول هذا الأمر، وأصدرت العملة الرقمية الخاصة بها، وذلك لحماية اقتصادها وعملاتها من العملات الرقمية المشفرة، وتأثيرها السلبي على العديد من الأسواق خلال الفترة الماضية.

وأثنى المدعي العام الروسي على الخطوات التي اتخذتها الصين باعتبارها أحد الدول الأوائل في العالم التي أصدرت العملة الرقمية الخاصة بها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.