روسيا وإيران يعملان على إصدار عملة مشفرة جديدة

Reem
اخبار العملات
Reem17 يناير 2023آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
روسيا وإيران يعملان على إصدار عملة مشفرة جديدة

تبحث روسيا في الوقت الحالي، عن حل أزمتها الاقتصادية من خلال طرق غير تقليدية خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل الضغوط الكبيرة، التي تم ممارستها على روسيا خلال الفترة الماضية بسبب الحرب الروسية الأوكرانية، من أجل المحاولات القوية لمحاولة جعلها تتوقف عن هذه الحرب من قبل الدول الأوروبية المختلفة.

تحرك جديد من روسيا وإيران ضد العقوبات المفروضة عليهم

وبحسب تقارير عديدة انتشرت خلال الفترة الماضية، أن روسيا تتعاون مع إيران في الوقت الحالي، وذلك من أجل إصدارة عملة مشفرة جديدة مدعمة بالذهب، وذلك في ضوء ما تشهده كلا الدولتين من ضغوطات عديدة خلال الفترة الأخيرة، ومحاولات منهم للخروج من الحصار الأوروبي الأمريكي المفروض عليهم في العديد من الملفات المختلفة.

وكشفت وكالة الأنباء الروسية عن وجود تعاون بين كلا من إيران وروسيا، وذلك من أجل إصدار عملة جديدة رمز لمنطقة الخليج الفارسي، حيث سيكون بمثابة وسيلة للدفع في التجارة الإلكترونية لكلا الطرفين في الوقت الحالي.

ومن المتوقع خلال الفترة المقبلة، أن يتم إصدار العملة من خلال الطرفين، ويتم تدعيمها بشكل قوي بالذهب بحسب التقارير المنتشرة حول الأمر.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.