رونالدينيو مهدد بالاعتقال بسبب قضية احتيال في سوق العملات المشفرة

Reem
اخبار العملات
Reem29 أغسطس 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
رونالدينيو مهدد بالاعتقال بسبب قضية احتيال في سوق العملات المشفرة

فجرت تقارير صحفية برازيلية، مفاجأة مدوية حول النجم البرازيلي رونالدينيو، لاعب نادي برشلونة الإسباني السابق، إذ أنه واحد من اللاعبين المهددين بالقبض عليه خلال الفترة المقبلة، وسط ترقب كبير من محبيه حول ما يمكن أن يتعرض له النجم البرازيلي بقوة خلال الفترة المقبلة، خاصة باعتباره واحد من أهم اللاعبين في العالم.

رونالدينيو يواجه تهمة الاعتقال

وتعرض رونالدينيو في الفترة الحالية لإمكانية القبض عليه بسبب رفضه الإدلاء بشهادته فيما يتعلق بالعملات الرقمية المشفرة، وعملية احتيال في هذا المجال داخل البرازيل خلال الفترة المقبلة، وسط اهتمام كبير من الجميع بمعرفة ما يمكن أن يحدث خلال الفترة المقبلة.

وبحسب التقارير المحلية في البرازيل، فإن النجم البرازيلي قد تم استدعائه في جلسة استماع من أجل الإدلاء بشهادته فيما يتعلق بعملية احتيال خاصة بالعملات الرقمية المشفرة في البرازيل.

وأضافت التقارير أنه من الممكن خلال الفترة المقبلة اعتقال النجم البرازيلي بسبب تجاهله دعوة الإدلاء بشهادته، وإجباره على الإدلاء بها فيما يعلق بالمخطط الهرمي للاحتيال في سوق العملات الرقمية المشفرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.