ريبل تستعيد مكانتها بين العملات الرقمية بعد انخفاض قصير الأمد

Badr
2022-10-03T11:55:03+03:00
اخبار العملات
Badr3 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
ريبل تستعيد مكانتها بين العملات الرقمية بعد انخفاض قصير الأمد

بعد الانخفاض لفترة قليلة عادة عملة مشفرة إلى مكانتها في المركز السادس على مستوى مجمع التشفير، بالقيمة السوقية والسر في ذلك، هو تطورات حاسمة في قضية شهيرة ضد هيئة البورصات الأمريكية، إذ استطاعت عملة Ripple أن تقوم بتحقيق انتصار كبير في القضية ضد (SEC).

مستندات William Hinman

وألزم قرار القاضي هيئة البورصات الأمريكية بأن تسليم مستندات William Hinman الحيوية لريبل، حيث رفض القاضي توريس ما اقترحته لجنة الأوراق المالية والبورصات بعد قرار قاضية المقاطعة الأمريكية بأن المستندات ليست في إطار الحماية الخاصة بامتياز المحامي والموكل وذلك في الشهر السابع من هذا العام.

وفي هذا الإطار أكد محامي ريبل، أن القرار الخاص بنشر المستندات يقوم بتغيير القضية لصالح ripple في ادعائها بأن XRP لا يمكن أن يكون ضمانًا، في ظزل وجود وثائق Hinman ذات صلة بخطاب ألقاه ويليام هينمان وهو المدير السابق في القسم المالي باللجنة، وذلك في قمة سوق التمويل في ياهو سنة 2018.

Hinman جاء فيها أن المفوضية لا تهتم بإيثيريوم كضمان مثلما يحدث مع ريبل، وهو ما يعتبر بمثابة دفاع عن Ripple Labs حيث جرى اتهام اللجنة بأنها استهدفت الشركة.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.