ريبل يسجل أعلى معدل نمو للشبكة

Badr
2022-10-10T13:28:48+03:00
اخبار العملات
Badr10 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
ريبل يسجل أعلى معدل نمو للشبكة

أظهرت بيانات Santiment، سجل XRP Ledger على أنه أعلى مستوى من نمو الشبكة منذ الشهر السابع لهذا العام، في ظل ارتفاع على مستوى سعر العملة الرقمية الريبل، حيث شهدت شبكة الريبل 2273 عنوان محفظة جديدا أنشئ أمس.

حيث تزامنت تلك القفزة على مستوى مستخدمي الشبكة مفتوحة المصدر مع زيادة نسبتها 5٪ في سعر الريبل، حيث جرى تداولها بأكثر من 0.51 دولار، ومن ثم، فقد جاء نمو الشبكة أيضا على خلفية التحديث الأخير لقائمة العقد الفريدة (UNL) لـ XRPL.

وقللت الترقية عدد العقد التي تقوم ريبل بالسيطرة عليها، إذ أنها شركة التكنولوجيا أنشأت بلوكشين الريبل، إلى 2 (أو 5.8٪) من 35 عقد للتحقق من المعاملات على الشبكة العامة، حيث إن الترقية التي تعتبر جزءً من رؤية البلوكشين لتعزيز اللامركزية، قامت بإضافة كيان جديد للتحقق، xSPECTER.

مؤسسة XRPL لاحظت أن المدقق أثبت أنه نشط وموثوق، وقد يرتفع سعر الريبل إذا تم حل قضية الريبل ضد هيئة SEC ولكن تفوقت العملة XRP على مستوى سوق العملات المشفرة في الأيام القليلة المنقضية، ويتوقع أنصار ريبل أن يشهدوا زيادة على مستوى سعر العملة عندما يجرى حل قضية SEC الدائمة.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.