زيادة تكلفة المعاملات .. خطر يهدد الإيثريوم

NaiF
اخبار العملات
NaiF1 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
زيادة تكلفة المعاملات .. خطر يهدد الإيثريوم

تواجه العملة الرقمية إيثريوم مشكلة، رغم أن الطلب عليها كبير، كما أن التطوير في العقود الذكية يسمح لمنصة بلوكتشين بأن تكون رائدة السوق على مستوى التمويل اللامركزي والرموز التي لا تقبل القابلة الاستبدال، كما يجرى تداولها فوق مستوى الـ3 آلاف دولار ويقدر مكسبها اليومي بنحو 6.72٪ بسعر اثيريوم الذي يبلغ 3،407 دولار.

لكن المشكلة تكمن في تكلفة المعاملات الآخذة في الزيادة، حيث إنها لا تتسم بالثبات وتعاني من التقلبات، بالإضافة إلى مدى السرعة التي تريد تسوية المعاملة بها وهو ما يؤدي إلى زيادة  التكلفة أيضا، وعندما يتم الحديث عن تداولات الرموز التي لا تقبل الاستبدال فإن المبالغ بالدولار التي تتكون من 3 أرقام تكون أرقاما مستحقة.

وبالتالي فإن هناك أكثر من بديل للايثريوم، مثل العملة المشفرة كاردانو، حيث ستصبح عقدًا ذكيًا يتوافق مع ترقية ألونزو في 12 سبتمبر الجاري، وهناك أيضا عملة سولانا، التي تعتبر أول بلوكتشين على مستوى العالم يقوم بالاعتماد على “إثبات التاريخ”، ولا ننسى عملة سيفكوين، التي يمكنها تسجيل نقاط بتكاليف معاملات مخفضة جدا بسرعة كبيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.