زيادة في قيمة أكبر 3 عملات رقمية خلال تعاملات اليوم

Reem
2022-02-03T22:09:58+03:00
اخبار العملات
Reem2 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 8 أشهر
زيادة في قيمة أكبر 3 عملات رقمية خلال تعاملات اليوم

تدوولت بيتكوين وإيثريوم وسولانا في اتجاهات صعودية اليوم، حيث زادت قيمة الأولى بما نسبته 0.15 ٪ لنحو 38,532 دولارًا، وزادت قيمة الثانية بما نسبته 0.09 ٪ لنحو 2,764 دولارًا، أما العملة الثالثة فإنها سجلت ارتفاعا كبيرا بواقع 3.39 ٪ لـ110.1 دولار.

تحذير من صندوق النقد الدولي لسلفادور .. والأخيرة ترفض الانصياع

صندوق النقد الدولي طلب من سلفادور بأن تتوقف عن الاعتراف بالبيتكوين، مشددا على ضرورة حل صندوق ترست فيديبيتكوين، الذي قامت الحكومة بإنشائه باستثمارات قدرها 150 مليون دولار فورا، وهو ما رفضته سلطات سلفادور.

وذكر وزير المالية السلفادوري، أن العالم لن يستطيع إجبار دولته على اتباع سياسة لا ترغب فيها، مشيرًا إلى أنه متمسك بالتعامل بالعملات البيتكوين في ظل الأزمات الاقتصادية التي تعاني منها.

أما شبكة إيثريوم فإنها فقدت ميزتها كمحرك رئيسي وهو ما جعلها تتكبد بعض الخسائر في الأشهر الماضية، وهو ما وضعته منصة الأصول المشفرة عين الاعتبار، حيث تحاول أن تدمج الرموز المميزة التي تستند إلى سولانا في برنامجها، وبالتالي فإن هذا الأمر سيقلل حصة إيثريوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.