زيادة قوية في قيمة دوج كوين بسبب تغريدة مارك كوبان

Reem
اخبار العملات
Reem12 يناير 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
زيادة قوية في قيمة دوج كوين بسبب تغريدة مارك كوبان

تسببت تغريدة مالك نادي دالاس مافريكس مارك كوبان، إلى عودة العملات الكلابية للأضواء، بعدما واصل دعمها لها، إذ شهدت العملة المشفرة دوج كوين التي تعتبر من أهم عملات الميم التي يقوم القطب الأمريكي إيلون ماسك زيادة كبيرة.

تعاملات اليوم الثلاثاء

وشهدت تعاملات اليوم الثلاثاء، زيادة تزيد عن 10% في قيمة دوج كوين، حيث وصلت لمستويات 0.1646 دولار، أما قيمتها السوقية فقد قفزت لما يزيد عن 21.5 مليار دولار، كما ازدادت قيمة العمل ة بما يزيد عن 13% في تعاملات ساعة واحدة فقط من اليوم، لكنها مازالت تتراجع في حدود 5% في أخر أسبوع.

وشنّ بريستون بيش مقدم برنامج البودكاست الشهير هجوكما عنيفا على دوج كوين، وهو ما لم يقبله القطب الأمريكي “كوبان”، وعندما تدخّل للدفاع عنها أدى ذلك إلى رفع قيمتها السوقية على نحو غير متوقع.

كوبان أكد انه منزعج من البريد للعملات الرقمية غير المُسيطَر عليها على منصة التغريدات القصيرة “تويتر”، وهو ما عرّضه لانتقادات بيش، وهو ما جعله يرد على المنصة، ووصف فيها دوجي بأن أداءها لمدة 12 شهر يؤكد أنها عملة رائعة للغاية وأنها أفضل من تذكرة اليانصيب، كما أنها تتسم بالاستقرار في أخر شهر مقارنة ببيتكوين التي لم تعد أفضل وسيلة للتحوط من التضخم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.