زيادة مكاسب العملات المشفرة بسبب تايلاند

Reem
اخبار العملات
Reem2 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
زيادة مكاسب العملات المشفرة بسبب تايلاند

في الفترة الأخيرة، تتجه العملات المشفرة تجاه منطقة الأمل بعد الانخفاض الكبير في مشاعر الذعر والخوف الشديد، في عالم العملات المشفرة، وذلك بعدما تراجع البنك المركزي الروسي عن فرض حظر كامل على مجمع التشفير.

تصريحات بوتين كانت إيجابية ومشجعة

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أكد على ضرورة أن تستفيد بلاده من من طفرة مجمع التشفير، بينما قامت بتعزيز الأنباء الإيجابية بتايلاند من فرص تعافي الكريبتو في الفترة الأخيرة، وبالفعل قام المصرف المركزي في تايلاند بتقديم دراسة بشأن فوائد وأضرار الكريبتو.

لجنة الأوراق المالية والبورصة ووزارة المالية كانتا شريكتي البنك التايلاندي في هذه الدراسة، حيث ترغب السلطات المعنية في أن تنظم استعمال الأصول الرقمية كإحدى أهم وسائل دفع ثمن المعملات لتجنب الآثار التي قد تنتج عن الاستقرار المالي للبلد.

السلطات المالية في تايلاند، أكدت أنها لن تطبق قرارها السابق بفرض ضريبة نسبتها 15% على العملات المشفرة، كما أن مسؤولي الضرائب هناك أكدوا أن الدخل المكتسب من تداول العملات المشفرة يمكن أن يتم الإبلاغ عنه كمكاسب رأسمالية على ضرائب الدخل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.