سابستاك ستقبل مدفوعات بيتكوين .. ومكاسب مليونية متوقعة للقراء الأشهر

NaiF
اخبار العملات
NaiF24 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
سابستاك ستقبل مدفوعات بيتكوين .. ومكاسب مليونية متوقعة للقراء الأشهر

من المقرر أن يسمح التكامل مع معالج الدفع أوبن نود لمنصة سابستاك، بأن تقبل مدفوعات العملة الرقمية الأوسع انتشارا في العالم “بيتكوين” على السلسلة وباستعمال شبكة البرق فائقة السرعة، فقد شهد أمس، الإثنين، إعلان “أوبن نود”، أنها عقدت شراكة مع منصة المحتوى لكي تجعل من حصولها على الكتاب بالبيتكوين أمرًا أسهل.

التكامل سيجرى إتاحته لمجموعة مختارة من المنشورات التي تروج للعملات الرقمية عبر المنصة، حيث إن  المنصة التي تتيح للكتاب بأن يرسلوا أعمالهم للقراء دون أي وسيط، وتمتلك ما يزيد عن 500 ألف اشتراك مدفوع الأجر، حيث يستطيع الكتاب الأكثر رواجا لدى الجمهور كسب مبالغ مليونية بشكل سنوي، وهو ما ينبئ بزيادة تداول العملات الرقمية في هذا المجال، على المدى القصير.

قراء سابستاك المحددين سيمكنهم الدفع مقابل الاشتراك عن طريق بيتكوين، كما سيسمح لبعض المنشورات بأن تحافظ على أرباحهم بالعملات الرقمية، وذكر مصمم منتج سابستاك نيك إنزوك، أن النظام الأساسي يمكن أن يجرى توسعته في وقت لاحق، قام بعرض الدفع بالعملات الرقمية لكتاب آخرين لمنحهم المزيد مزيدًا من المرونة والحرية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.