سعر بيتكوين ينخفض إلى أقل من 34 ألف دولار

NaiF
اخبار العملات
NaiF21 يونيو 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
سعر بيتكوين ينخفض إلى أقل من 34 ألف دولار

يبدو أن مشكلات العملة الرقمية المشفرة “بتكوين” مازالت مستمرة، إذ انخفض سعرها إلى أقل مستوياته المحلية عند ٣٣٧٥٠ دولار اليوم الأحد، بعدما ثبت أن المخاوف حول مستويات الدعم الضعيفة لها أكثر من شاهد يبررها،

وأبرزت البيانات من كوينتيليغراف ماركتس برو أن زوج العملة الرقمية المشفرة بيتكوين أمام الدولار يقل بشكل سريع للغاية إلى ما هو أقل من ٣٤٠٠٠ دولار اليوم الموافق 20 يونيو بسبب سلوك متقلب يوم الخميس الماضي، حيث إن تراجع المقاومة استمر في الزيادة حتى استقر عند نحو ٤٠٠٠٠ دولار في الظهور، مع انخفاض حجم التداول الذي يقوم بتسليط الضوء على اهتمام ليس كبيرا بحماية حركة السعر أعلى ٣٠٠٠٠ دولار.

وفي نفس الإطار أبرزت بيانات سجل الطلبات من باينانس نفس الشيء، اليوم الأحد مع إلغاء البائعين جدار شراء أساسي أعلى من ٣٦٥٠٠ دولار لترك مستوى الدعم اللاحق عند ٣١٠٠٠ دولار، حيث دار الحديث بين المتداولين عما عرف بتقاطع الموت بشأن زوج البتكوين أمام الدولار يوم الجمعة، والذي أشار إلى عبور المتوسط ​​المتحرك على مدى خمسين يومًا عبر المتوسط ​​المتحرك على مدى مائتي يوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.