سقوط مدوي للعملات الرقمية

Badr
اخبار العملات
Badr9 مايو 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
سقوط مدوي للعملات الرقمية

انهارت قيمة العملات المشفرة في بداية تعاملات اليوم، إلى أقل مستوى لها منذ يونيو الماضي، تزامنا مع زيادة معدلات الفائدة على الدولار الذي يجرى تداوله بالقرب من أعلى مستوى له خلال عقدين من الزمان، وقلّت قيمة العملة الأوسع انتشارا في العالم “بيتكوين”، إلى أقل مستوياتها منذ يناير.

موجة كاسحة من التراجعات

وسيطرت موجة كاسحة من التراجعات على سوق العملات المشفرة، وتخلي المستثمرون عن الاستثمارات ذات المخاطر العالية في ظل حالة عدم اليصقين، وذكر إدول باتيل، المدير التنفيذي لمنصة الاستثمار “موردكس”، أن زيادة الفائدة يتسبب في توقف المستثمرين عن التفكير في الرؤية المستقبلية لسوق الكريبتو.

وسقط سوق العملات المشفرة في مستنقع الخوف الشديد، في ظل ورود أنباء عن سيطرة الدببة على الأسواق مع بداية موجات بيعية وسط هلع المتداولين من زيادة رقعة خسائر العملة الأكثر انتشارا في العالم “بيتكوين”.

وانخفض مؤشر الخوف والجشع بالقرب من أقل مستوى له في العام الحالي 2022، إذْ سقط عند مستويات قريبة من 11 نقطة والتي تعتبر الأقل الأدنى منذ الثالث والعشرين المنقضي، كما أنّ المؤشر ذاته قام بتسجيل أقل مستوياته في العام الحالي، حينما انخفض مطلع 2022 إلى مستويات 10 نقاط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.