سولانا تخسر 10% من قيمتها

Reem
اخبار العملات
Reem3 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 8 أشهر
سولانا تخسر 10% من قيمتها

شهدت الآونة الأخيرة أحداثا مثيرة في مجمع التشفير، كان من أهمها تخطي العملات المشفرة حاجز المائة دولار، وانخفاض سولانا في ليلة أمس الأربعاء، إذ تعرضت لفقدان نحو 10% من قيمتها بالتدريج، إذ لم تتوقف مصائبها عند هذا الحد، وتعرضت لأزمة اخرى.

معاناة أخرى لعملة سولانا

سولانا عانت من اختراق شبكتها، بالإضافة إلى الانخفاض الكبير في قيمتها، كما أن العملة الرقمية الأكثر انتشارا على مستوى العالم “بيتكوين” لم تنجح في أن تتجاوز عتبة رئيسية، واستطاع المخترقون أن يستفيدوا من استغلال استغلال وورم هول،الذي يعتبر من أهم أدوات الربط بين إيثريوم وسولانا.

ووفقا لما ذكرته المنصة، فإن القراصنة قاموا بسرقة ما يزيد عن 120 ألف ساعة عن طريق خداع أكثر من عقد ذكي على سولانا للتوقيع بشكل رقمي رقميًا على صفقة غير قانونية، وذكر خبراء أن انخفاض سولانا، يأتي متوافقا مع استمرار الميول الهبوطية بسبب المشكلات التي يتعرض لها مجمع التشفير.

كيلفين فيتشتر مطور إيثريوم أشار، إلى القراصنة قد يكونوا كذبوا بخصوص ما أعلنوه بأن برنامج التحقق من التوقيع كان مشغلا التشغيل، إذ ان هذا الأمر لم يتم التحقق منه حتى الآن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.