سويسرا تجمد 26 مليون دولار لدو كوون بعد اكتشاف خطة لهروبه

Reem
اخبار العملات
Reem27 يونيو 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
سويسرا تجمد 26 مليون دولار لدو كوون بعد اكتشاف خطة لهروبه

مازالت قضية دو كوون الشهيرة، الخاصة بشركة تيرا لابس المنهارة، تشهد تطورات جديدة في الأحداث خلال الساعات القليلة الماضية، إذ طرأ تطورات قوية جدا في القضية الخاصة بالشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة تيرا لابس المنهار خلال الساعات الماضية، وسط ترقب كبير لهذه الشركة والمسؤولين فيها.

خطة جديدة تفشل لدو كوون

وأمر المدعون العامون في سويسرا بضرورة تجميد ثورة بقيمة 26 مليون دولار من الأصول النقدية وكذلك من الافتراضية التي تعود لدو كوون، وشركاء آخرين له خلال الفترة الماضية، وذلك رغبة على أمر صدر من المدعي العام الفيدرالي في نيويورك وكذلك في لجنة الأوراق الأمريكية، والتي تم إرسال هذه الأوامر لسويسرا.

وبحسب التقارير المنتشرة فإن دو كوون كان يحاول أن يحول الأصول الافتراضية والنقدية إلى أحد البنوك في سويسرا بهدف الهروب من العقوبات التي تم فرضها عليه خلال الفترة الماضية في الجبل الأسود، والولايات المتحدة الأمريكية، وكذلك في كوريا، ألا أن محاولاته باءت كلها بالفشل.

وتمكنت سويسرا بالتواصل مع الولايات المتحدة الأمريكية، في تجميد أصول نقدية وافتراضية لدو كوون بقيمة 26 مليون دولار لتفشل خطته في الهرب من جديد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.