شائعة روبن هود ترفع قيمة شيبا إينو في معاملات اليوم

Reem
اخبار العملات
Reem13 يناير 2022آخر تحديث : منذ 11 شهر
شائعة روبن هود ترفع قيمة شيبا إينو في معاملات اليوم

تعرض سهم روبن هود لتقلبات كثيرة في التعاملات التي سبقت افتتاح السوق، بالتزامن مع تقليل أحد كبار مسئوليها من شائعات إضافة شيبا إينو إلى قائمة الأصول التي يجرى تداولها على روبن هود، مشيرًا إلى عدم وجود أسباب مقنعة على المستوى الاستراتيجي لنمط إطار عمل المؤسسة وهو ما يؤدي إلى إضافة إلى قدر من نقدها في العملات المشفرة.

لن تضيف عملات مشفرة في عمليات التداول

وذكر رئيسها التنفيذي، أن الشركة لن تقوم بإضافة عملات مشفرة في عمليات التداول، وهو ما كرره عدد كبير من المسؤولين، لافتًا إلى وجود بعض الأسباب المتعلقة بالتنظيمات المؤسسية لمجمع التشفير، وأوامر ربما تأتي من واشنطن من أجل لتنظيم ذلك القطاع.

وأكد أن الشركة تخضع لتنظيمات قوية، وبالتالي فإن المنظمين يجب عليهم الإدلاء ببعض التوضيحات، موضحًا أن العملاء يريدون أن يروا المزيد من العملات المشفرة موجودة على المنصة، وهو ما لا يغفل عنه مسؤولوها.

وقامت روبن هود بتوليد عوائد قيمتها تقدر بنحو 267 مليون دولار، وأضاف العملات المشفرة 51 مليون دولار، بما يمثل 20% من العائد، وبالنسبة لشيبا إينو فقد زادت قيمتها بنحو 16% على وقع هذه الأنباء دون وجود أي تقرير حقيقي يعبر عن هذا الأمر، إذ استمرت في الزيادة في تعاملات اليوم بنحو 12%.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.