شبكة إيثريوم تصل لـ نصف مليون مدقق قبل الترقية المقبلة

Reem
اخبار العملات
Reem18 يناير 2023آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
شبكة إيثريوم تصل لـ نصف مليون مدقق قبل الترقية المقبلة

تلقت شبكة إيثريوم العالمية، أخبارًا سارة فيما يتعلق بالعملة الرقمية نفسها، وما تقوم بعمله في الفترة الحالية، حيث وصل عدد مدققي الإيثريوم إلى نصف مليون، وذلك لكل البيانات الخاصة من BeaconScan قبل الترقية المقبلة شنهجهاي، والتي من المقرر أن تكون في شهر مارس المقبل.

أخبار سارة بشأن إيثريوم

ويعمل هذا المدقق على تأمين البلوك تاشين من أجل إثبات الحصة الخاصة به، وذلك من خلال التحقق من صحة المعاملات على شبكة الإيثريوم، والعمل على حمايتها من أي أخطاء خاصة بالإنفاق المزدوج، وسط العديد من الأنشطة المختلفة التي تُدار في نفس الوقت.

ويجب على المتداول أن يكون قادر على استثمار أولى كبير بقيمة 32 عملة إيثريوم، وهو ما يوازي 50 ألف دولار في الوقت الحالي، من أجل أن يكون قادر على استخدام برنامج المدقق الإيثريوم خلال الفترة المقبلة، وذلك في ضوء الاهتمام الكبير بهذا البرنامج المميز.

ويعتبر برنامج المدقق في إيثريوم واحد من أهم البرامج التي يتم العمل عليها خلال الفترة الماضية، وسط اهتمامات قوية من المتداولين باستخدامه.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.