شراكة بين ليبرون جيمس ومنصة عملات رقمية لتعليم 1600 طفل العملات الرقمية

Reem
اخبار العملات
Reem30 يناير 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
شراكة بين ليبرون جيمس ومنصة عملات رقمية لتعليم 1600 طفل العملات الرقمية

من المقرر أن يشارك أفضل لاعب كرة سلة في العالم “ليبرون جيمس”، لاعب لوس أنجلوس ليكرز الناشط في الـNBA، مع بورصة مجمع التشفير كريبتو دوت COM حتى يدعم فرص تطوير التعليم والقوى العاملة التي تقوم بالتركيز على ويب ٣، كما أنه يرتبط بمجلة الأخبار المحلية أكرون بيكون جورنال.

هذه الشراكة ستكون فريدة من نوعها، إذ أنها ستقوم بتقديم المساعدة لنحو 1600 طفل في أكرون، التي تعتبر المكان الذي وُلد فيه ليبرون، ومن المقرر أن يتعلم الأطفال هناك التكنولوجيا الكامنة المرتبطة بالكريبتو، كما سيعملون على استخدماها في تطوير حياتهم المهنية عندما يكبرون، إذ ذكر ليبرون أن تقنية بلوكتشين ستقوم باحداث ثورة في الاقتصاد والرياضة والترفيه والفن الأمريكي”.

وأشار لاعب لوس أنجلوس، إلى أنه يريد ضمان عدم ترك المجتمعات الفقيرة في أمريكا بعيدة عن الكريبتو، حيث تستهدف هذه الشراكة أيضا إلى تعريف الطلاب على الوظائف المتاحة في عالم العملات الرقمية وسيدربهم عدد كبير من الخبراء والمضاربين والمتخصصين في مجال الأصول غير الرقمية وعلى رأسهم خبراء من كريبتو.COM

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.