شراكة بين Coinbase و ماستركارد لتسهيل شراء NFT

Reem
اخبار العملات
Reem26 يناير 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
شراكة بين Coinbase و ماستركارد لتسهيل شراء NFT

أعلنت الشركة الأمريكية Coinbase المتخصصة في بيع وشراء العملات الافتراضية، أنها عقدت شراكة مع ماستركارد لتعزيز تجربة شراء (NFT)، من أجل إحداث تغييرات جذرية فيها، حيث يستهدف هذا التعاون تسهيل انضمام الأشخاص إلى مجمع التشفير، حتى تصنف NFTs كسلعة رقمية، حيث قامت بتسليط الضوء على إمكانية تجربة المستهلك كنقطة هامة على طريق زيادة اعتماد الرموز غير القابلة للاستبدال.

ووفقا لما جاء في الإعلان، فإن Coinbase ستقوم بإتاحة طريقة جديدة للدفع باستعمال بطاقات ماستركارد، دون إتاحة المزيد من المعلومات، حيث تأتي هذه الأحداث بعد أيام قليلة من الإعلان عن كوينبيز NFT، الذي يعتبر من أهم الأسواق النظيرة التي ستسمح بسك العملات وشرائها وعرضها للبيع.

ووفقا لـCoinbase، فإن الشركة مع ماستركارد ستتيح تجربة رائعة لعملاء النظام الجديد، وإنشاء طرق جديدة لكي تُقدم NFT عن طريق ماستركارد، إذ أنّ NFTs تضطلع بدور مهم للغاية في تحقيق مهمة البورصة التي تتمثل في زيادة الحرية الاقتصادية على مستوى العالم عن طريق تمكين المزيد من الأشخاص لكي ينضموا للاقتصاد المبدع ولكي يستفيدوا من عملهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.