شركة تعدين جديدة تتقدم للإفلاس 

Reem
2023-01-06T11:55:48+03:00
اخبار العملات
Reem21 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
شركة تعدين جديدة تتقدم للإفلاس 

مازالت شركات العملات الرقمية تواصل إفلاسها في الفترة الحالية، في ضوء الضغط الكبير في الفترة الأخيرة على العملات الرقمية المشفرة، والطلبات التي تحاول العمل على حظرها في العالم كله، وعلى رأسها الطلبات من الولايات المتحدة الأمريكية.

شركة تعدين جديدة تتقدم للإفلاس في الولايات المتحدة الأمريكية بسبب انخفاض أسهمها

وأعلنت شركة شركة Core Scientific الخاصة بتعدين البتكوين عن تقدمها بملف من أجل الإفلاس خلال الفترة المقبلة، علاوة على ذلك تواصل الشركة العمل على مواصلة التعدين خلال الفترة المقبلة داخل الولايات المتحدة الامريكية وبشكل علني.

واستكملت شركة شركة Core Scientific   تحقيق الأرباح والتدفقات النقدية الإيجابية في الوقت الحالي إضافة إلى العمل على سديد الديون لأصحاب الديون في الوقت الحالي، وعلى الرغم من ذلك ترغب الشركة في التقدم لطلب إفلاس، وذلك في ضوء الانخفاضات الكبيرة في الفترة الأخيرة.

وانخفضت أسهم الشركة بنسبة 98% خلال عام 2022، حيث أدى انخفاض الأسعار في العملات الرقمية إضافة لارتفاع أسعار الطاقة، إلى صعوبة الاستمرار في التعدين خلال الفترة الحالية.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.