شركة كوكوين تتعاون مع تالوس للعملات الرقمية

Badr
اخبار العملات
Badr12 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
شركة كوكوين تتعاون مع تالوس للعملات الرقمية

في ضوء الأخبار الإيجابية التي يتم فرضها في سوق العملات الرقمية خلال الفترة الماضية، كشف منصة كوكين الشهيرة للعملات الرقمية، عن وجود شراكة جديدة لها مع شركة تالوس، في واحد من الأخبار الإيجابية جدا في سوق العملات الرقمية، خاصة وأن شركة تالوس هي المزود الأول لتكنولوجيا تداول الأصول الرقمية المؤسسية.

وأوضحت كوكين خلال تصريحاتها أن التعاون مع شركة تالوس سيعطيها ميزات إضافية حيث سيتم السماح لشركة كوكين بتسهيل الوصول المؤسسي لكافة الأصول الرقمية فضلا عن توسيع قاعدة المستخدمين بشكل أكبر، علاوة على ذلك ستقوم كوكين بفتح حسابات جديدة لتالوس من أجل توفير سيولة لهم.

شركة كوكوين تتعاون مع تالوس للعملات الرقمية

وتعتبر شركة تالوس أحد أهم الشركات التي تعمل فيما يتعلق بالوصول المؤسسي للأصول الرقمية، وتعتمد على تكنولوجيات حديثة، ويعد خبر التعاون مع كوكين واحد من الأخبار الإيجابية لسوق العملات الرقمية خلال الفترة المقبلة.

وتشهد الفترة الماضية حالة من التذبذب في سوق العملات الرقمية وسط حالة من التخوف بين المتداولين من عمليات جني الأرباح في الفترة الأخيرة، والخوف من التداول بشكل خاطئ مما قد يؤدي إلى خسائر فادحة في الأموال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.