شركة Easy Company تجمع ما يقرب من 15 مليون دولار لمحفظة عملات مشفرة

Reem
اخبار العملات
Reem11 يناير 2023آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
شركة Easy Company تجمع ما يقرب من 15 مليون دولار لمحفظة عملات مشفرة

نجحت شركة Easy Company في تجميع مبالغ قوية، من أجل تمويل مشروعها، فيما يتعلق بمحفظة أولية خاصة بالعملات المشفرة الاجتماعية، وذلك من أجل جذب المزيد من المستخدمين لشركتها وللنظام التي تعمل عليه في الفترة المقبلة.

جمع حوالي 15 مليون دولار من الشركة

وبحسب ما نُشر خلال الفترة الماضية، فقد تمكنت شركة Easy Company من الحصول على مبلغ وصل لما يقرب من 15 مليون دولار، وذلك ضمن جولة أولية تخص محفظة العملات المشفرة الخاصة بها، والتي تسعى من خلالها إلى وضعهم في نظام الويب 3 البيئي.

وتعتبر شركة Easy Company واحدة من الشركات الناشئة والتي تعتمد بشكل كبير على بناء طبقة من المستهلكين للويب غير المركزي، أو اللامركزي، وهو المشروع الذي تعمل عليه الشركة في الوقت الحالي، وسط اهتمام كبير من عدد من المستثمرين.

وبحسب التقارير أن جولة التمويل الأولى الخاصة بالشركة شهدت تنوع عدد كبير من المستثمرين خلال الشركة، بما في ذلك عدد من شركات رأس المال الاستثماري المعروفة، إلى جانب عدد من المستثمرين الأوليين من ذوي الخبرات في مواقع التواصل الاجتماعي والويب المختلفة.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.