شركتان تعلنان إطلاق برنامج تجريبي جديد لتعدين بيتكوين

NaiF
اخبار العملات
NaiF9 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 أشهر
شركتان تعلنان إطلاق برنامج تجريبي جديد لتعدين بيتكوين

أعلنت Blockstream ، الخاصة بتطوير البنية التحتية لبلوكشين، وشركةMacquarie Group ، أنهما قامتا بإطلاق شراكة لإطلاق برنامج تجريبي لمنشأة تعدين بيتكوين للتوصل إلى مثائل لا تحتوي على أي نسبة كربون، حيث ستقوم الشركة الثانية باستثمار منشأة تعدين على مستوى المؤسسات التي تتبع للشركة الأولى.

هذا الأمر سيسمح لـ Macquarie Group بان تكتشف فرصًا جديدةً في قطاع الطاقة المتجددة والتي يمكن أن تُطلق في إطار مبادرات تعدين بيتكوين مستدامة بشكل أكبر في أخر فترة، أما Blockstream فقد عززت طموحها الخاص بتعدين البيتكوين، بعد أن نجحت في أن تجمع حوالي ٢١٠ مليون دولار ضمن مشروعات تمويل تعدين بيتكوين.

الشركة أوضحت أنها قامت بالاستحواذ على الملكية الفكرية الخاصة بشركة  Spondoolie، وهي عبارة عن شركة تصنيع أجهزة تعدين بيتكوين، ومن ثم انضم الفريق الأساسي في هذه الشركة لوحدة أسيك التي جرى تطويرها مؤخرا في Blockstream، مع العلم أن تقارير إخبارية أكدت أن دولًا من قارة أمريكا الشمالية شهدت نشاطا ضخما فيما يتعلق بتعدين بيتكوين في شهر يوليو المنقضي، على خلفية الإجراءات التي فرضتها الحكومة الصينية من أجل منع تعدين البيتكوين في الفترة الماضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.