صعود العملات الرقمية.. وخسائر فادحة لـ”لونا”

Badr
اخبار العملات
Badr14 مايو 2022آخر تحديث : منذ 6 أيام
صعود العملات الرقمية.. وخسائر فادحة لـ”لونا”

تحولت عملات مجمع التشفير إلى الصعود، وكان على رأس هذه العملات، بيتكوين، وهي العملات الأوسع انتشارا في العالم، بالإضافة إلى إيثريوم وريبل وكاردانو وغيرها، وكانت الارتفاعات “عشرية”، بعد موجة هبوط شديدة عانت منها العملات المشفرة حيث يتأثر بأزمة سقوط العملات الافتراضية.

تيثير تعوض خسائرها

عملة تيثير عوّضت الخسائر، وأصبحت قيمتها تزيد عن 1 دولار، جيث يرى بعض الخبراء، أنهم رأوا وقتًا جيدًا لشراء الانخفاض، وهو ما اختلف معه البعض الآخر، ولم تستطع عملة تيرا لونا أن تعوض خسائرها بعدما انخفض إلى مستوى يقترب من الصفر بخسائر تزيد عن 99% من قيمة العملة.

وفي الأسبوع الماضي، ظهرت أخبار كثير، متعلقة بالعملة المشفرة لونا تيرا، بالإضافة إلى العملات المستفرة نظرًا لحقيقة مفادها أن كلاهما صار محفزًا للمشاعر السلبية في عالم الكريبتو، وقد تستمر تلك الأنواع من الأحداث في التعامل مع النغمة بالشكل الأمثل.

ويبدو أنّ القطاع يعمل بأفضل شكل، من أجل غلق أحد أسوأ الأسابيع منذ فترة طويلة، ولكن بيتكوين نحو 16٪ في آخر أسبوع، مقابل 23٪ للإيثريوم، وبينانس كوين 20٪، أما تيرا لونا، فقد انخفضت بنسبة 99٪.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.