ضربة قوية لأحد المطورين في بتكوين: اختراق حسابه وسرقته

Reem
2023-01-06T11:52:31+03:00
اخبار العملات
Reem2 يناير 2023آخر تحديث : منذ شهر واحد
ضربة قوية لأحد المطورين في بتكوين: اختراق حسابه وسرقته

تلقى مطور بتكوين أو جي ضربة قوية قبل ساعات من بداية العام الجديد، في ظل الاهتمام الكبير من الكثيرين بالعملات الرقمية مع بداية 2023، خلال الفترة الحالية، خاصة في ضوء ما شهدته السنة الماضية من خسائر غير عادية للكثير من المتداولين في العملات الرقمية المختلفة.

ضربة قوية جدا لأحد مطوري بتكوين

وبحسب التقارير، تحدث مطور بتكوين أو جي والمطور الأساسي لـ Luke Dashjr أن مفتاح pgp الخاص به قد تعرض للسرقة والاختراق خلال الفترة الماضية، وتحديدا في 31 من شهر ديسمبر الماضي أي قبل بداية العام الجديد مباشرة، مما أدى إلى سرقة كل العملات البتكوين الخاصة به في واحد من الضربات القوية جدا.

وادعى Luke Dashjr وهو يعتبر واحد من المطورين الأساسيين في شركة بتكوين، أنه قد فقد كل ما لديه من عملات البتكوين بسبب هذا الاختراق، والذي حدث لحساباته قبل العام الجديد، في واحد من الضربات القوية التي تعرض لها قبل دخول عام 2023.

ويعتبر Luke Dashjr هو واحد من المطورين في بتكوين المشهورين، والكثير من الناس يعرفونه جيدا، حيث إنه من أوائل من عملوا على البتكوين.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.