طالب تمريض يصبح الأغنى في العالم بسبب خطأ في منصة للعملات الرقمية

NaiF
اخبار العملات
NaiF27 يونيو 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
طالب تمريض يصبح الأغنى في العالم بسبب خطأ في منصة للعملات الرقمية

أصبح كريستوفر ويليامسون طالب التمريض أول ترليونير في العالم في غضون لحظات قليلة، وذلك في واقعة أغرب من الخيال بعدما أشترى عملة رقمية تعرف باسم Rocket Bunny مقابل عشرين دولارًا، إذ كان يتحقق من حساب التداول خاصته بمنصة كوين بيز، التي تعتبر أكبر بورصة في عالم التشفير.

ويليامسون سقط من فراشه غير مصدق ما حدث، بعد أن اكتشف أن ثروته تحول إلى تريليون دولار، أي أنه أنه أصبح أغنى من جيف بيزوس مالك شركة أمازون أغنى رجل على مستوى العالم، ودون عبر حسابه على منصة التغريدات القصيرة “تويتر”، أنه يستطيع تفسير ما يحدث معه ويحتاج على من يساعده على ذلك.

وكتب: “أرغب في الحصول على شرح وافٍ من أي شخص لما يحدث معي! بعدها يجب أن يحرر لي شيكًا بالمبلغ، لأن يختًا على شكل بطريق سيتم إعداده لي”، ليرد عليه حساب كوين بيز : “عذرًا، قد يكون يخت البطريق ملزما بأن ينتظر، لأن فريقنا يعي جيدا خطأ العرض الذي أدى إلى هذه الفكرة، فنحن نعمل على إصلاح الموقف وبعد قليل سيعكس تداول الأصل قيمته السوقية الحالية”، وهو ما يعني أنه سيخسر المليارات التي ربحها بالخطأ بعد إصلاح العطل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.