عاجل .. أنباء سارة لبتكوين رغم عواصف عالم التشفير

NaiF
اخبار العملات
NaiF22 يونيو 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
عاجل .. أنباء سارة لبتكوين رغم عواصف عالم التشفير

نجحت عملة البتكوين في أن تقلص خسائرها والعودة لأعلى مستويات الـ31 ألف دولار، بالرغم من صعوبة الظروف التي تمر بعالم التشفير وكل العملات الرقمية المشفرة وفي القلب منها بتكوين بسبب القرارات الصارمة التي أصدرتها الحكومة الصينية بحقها، بالإضافة إلى تحركات الفيدرالي الأمريكي.

عملة بتكوين انخفضت قيمتها لأقل دون مستويات الدعم 30 ألف دولار في الأيام الفائتة، مقابل تراجع كبير لمجمع التشفير لأقل مستوياتها في العام الجاري، إذ يتوقع أفيناش شيخار، الرئيس التنفيذي المشارك لشركة ZebPay، أن هبوط بتكوين يعد علامة جيدة على أن السوق ما يزال به روح إيجابية قد تدفعه للأمام مستقبل.

وصرح الرئيس التنفيذي المشارك لشركة ZebPay  بأن أحدا لا يمكنه أن يتنبؤ بالسوق، وأن يحدد على وجه الدقة ما إذا كان عالم التشفير قد دخل مرحلة السوق الهابطة أم لا، مفسرًا ذلك بما قال إنها مكاسب كبيرة حققتها العملات الرقمية المشفرة في أخر 9 شهور وذلك رغم الانخفاض الأخير الكبير في القيمة على خلفية الإجراءات القاسية التي شنتها السلطات الصينية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.