عضو جمهوري يكبد دوجكوين خسارة فادحة

NaiF
اخبار العملات
NaiF21 يونيو 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
عضو جمهوري يكبد دوجكوين خسارة فادحة

 تعرضت العملة الكلابية دوجكوين، التي يدعمها العملاق إيلون ماسك مالك شركة تسلا لطمة قوية، من قبل نيل كاشكاري، العضو الجمهوري ورئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي بمينيابوليس، إذ صرح بأن الميم يمثل احتيال كبير يجب التعامل معه بمنتهى الحزم، إذ خسرت ما يزيد عن 22% من قيمتها في تعاملات أخر أسبوع و10% اليوم الإثنين فقط.

هذه التصريحات أراد بها العضو الجمهوري، أن يرد على استطلاع أجرته شبكة التوظيف الشهيرة لينكد، التي سألت معارفها عن الأسلوب الأمثل لنطق دوج وقال كاشكاري في تعليقًا على الاستطلاع إن النطق الصحيح هو “الاحتيالي”.

يذكر أن هذه ليست المناسبة الأولى التي يهاجم فيها كاشكاري، عالم العملات الرقمية، فقد صرح بأنها تفتقر إلى الاستقرار، مشيدًا بالإجراءات الصارمة التي فرضتها البورصات والهيئات المالية المعتمدة ضد عالم التشفير بسبب عروض العملات الأولية، ورغم أنه لن يكون مصرحا له بأن يصوت على السياسة النقدية في هذه السنة، إلا أنه مازال مستمرا في الهجوم على الأصول الرقمية ورفع أسعار الفائدة قبل أن يحل عام 2023.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.