عطل فني في شركة سولانا يثير غضب المتداولين

Reem
اخبار العملات
Reem28 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
عطل فني في شركة سولانا يثير غضب المتداولين

حالة من الغضب استحوذت على المتداولين بسبب المشاكل الفنية التي تواجهها واحدة من العملات الرقمية الهامة في سوق العملات الرقمية خلال الأيام القليلة الماضية، وسط غضب كبير من إمكانية تأثير هذه المشاكل الفنية على سعرها داخل سوق العملات الرقمية خلال الفترة المقبلة.

شركة سولانا تتعرض لعطل فني

وكانت شركة سولانا قد تعرضت لعطل فني لمدة يومين كاملين خلال الفترة الماضية، وذلك بعد الترقية للشبكة التي قامت بها الشركة مؤخرًا، وسط حالة من الاستياء الكبيرة لدى المتداولين في الشركة بسبب هذا العطل، والذي بدوره أثار مخاوف قطاع كبير من المتداولين.

وكتبت الشركة من خلال حساباتها خلال الفترة الماضية، أنها ما تزال تعمل خلال الفترة الحالية على التعرف على سبب العطف، والذي أدى إلى التوقف الكامل لمدة وصلت لـ 20 ساعة تقريبا، موضحة أن السبب مازال مجهولا للجميع حتى الآن، ولكن يتم التعامل من أجل التعرف عليه خلال الفترة المقبلة.

وتعد شركة سولانا واحدة من الشركات الهامة بين كافة العملات الرقمية في الفترة الماضية، والتي شهدت صعود مميز على فترات مختلفة على مدار العام الحالي والماضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.